Picture

وجهة نظر شخصية

تعطيك الشركة الربحية عدد محدد من الاشخاص المسجلين من خلالك ومن خلال عملى وجدت صعوبة فى اقناع عدد كبير من الناس او اقتناعهم لكن بعد فترة يملون العمل لذا فأنا ارى ان زيادة عدد الشركات
افضل من زياده عدد الريفيررالز بمعنى
لو انناا لدينا شركة واحدة ويسجل من خلالى 100 شخص مثلا ففيهم من يكون فعال يوميا ومنهم من لم يكن كذلك فبعد عناء منك ستجد اموالك تنخفض فتطر الى دعوه ناس اخرين
ولكن لو لدينا 100 شركة وسجل لدينا شخصان فعالان فهذا يعنى زياده ارباحك شهر بعد الاخر بدون عناء البحث عن عدد كبير من الاشخاص هذه وجهة نظر شخصيه وليس بالضرورى الاخذ بها

Picture
ما فائدة الــ Referrals ؟
عندما يسجل أ حد الأشخاص عن طريقك تأخذ مكافأة مالية من الشركات الربحية ليس ذلك فحسب بل أنه بالاضافة إلى ذلك عندما يقوم هذا الشخص بالضغط علي الاعلانات الخاصة به يضاف لك سنت أمريكي علي كل ضغطة دون أن يخصم ذلك من ربحه شيئا أي أن كل منكما سيحصل على سنت أمريكي.
وهناك بعض الشركات تضع حد اقصي للـ Referrals المسجلين عن طريقك غالبا ما يتراوح من 100:25 وذلك تبعا لاختلاف الشركة و ذلك حتي تقوم بتأجير Referrals من الشركة مقابل المال .

بعدما تنتهي من التسجيل في الشركة الربحية، ستجد في حسابك رابط ستجد فيه اسم المستخدم الخاص بك بالاضافة إلى Banners
يمكنك وضعه في المواقع و المنتديات أو يمكنك ارساله لأصدقائك و لأي شخص حيث يمكنه التسجيل من خلالك، و هذا ما سيتم شرحه بالتفصيل في الدروس القادمة.

ينقسم الـReferral إلى:
Direct Referral: الحقيقة أنه عصب الربح من الشركات الربحية لأنه مجاني كما أنك تستمر من الربح منه إلى ما لا نهاية ، و يعني هذا النوع أن الشخص الذي يسجل من خلالك عندما يقوم بالضغط على الإعلانات الحاصة به فإنك تكسب نصف ما يربحه يوميا.


Rented Referral: من خلال هذا النوع تقوم بتأجير عدد معين من الـ Referral من الشركة ليقوموا بالضغط على الإعلانات لمدة معينة، يمعني أنك تستطيع تأجير 10 Referral مقابل أن تدفع 10$ في الشهر مثلا و هذه الطريقة ليست للمبتدئين و إنما هي تخص رجال الأعمال و محترفي هذا المجال، و يفضل لأي مبتدىء قضاء 6 أشهر قبل أن يقرر الدخول في هذا النوع من الـReferral.

لماذا يجب أن أكون Referral قبل الإشتراك في المواقع الربحية ؟لأنه عندما يشترك شخص معين في هذه الشركة الربحية بدون أن يكون Referral تحت أي شخص,تقوم إدارة الشركة الربحية بيعه لأي شخص يشتري Referral في هذه الشركه !!
لذلك فإن إشتراكك تحت أي شخص عربي حتى بدون أن تنتظر منه عائد، أفضل لك من أن يتم بيعك إلى أي شخص أخر , قد يكون يهودي أو إسرائيلي، لذلك فإن الإشتراك كريفير ليس سيئا كما يظن البعض , بل هو أفضل !!!

ما هي العضوية الذهبية؟

عضوية تشتريها من الشركة لمدة عام مقابل الكثير من المميزات مثل زيادة عدد الإعلانات و زيادة ثمن الإعلانات و تخفيض ثمن إستئجار الـReferral و الكثير من المميزات الأخرى.

Picture

تمت بحمد الله